Saturday 19 August 2017

مدرسة ستيفن بريمو النخبة تجارة الفوركس


مدرسة ستيفن بريمو النخبة تجارة الفوركس الآن يمكنك التداول أعلى استراتيجيات الفوركس ستيفن بريمو في جميع الأسواق - تعلم من المهنية التاجر لايف! في هذه 5 فصول مدرسة فوركس ستتعلم 3 من أولوياتنا المسرحية الاستراتيجيات، بالاضافة الى: الفئة 1 - مقدمة. لدينا تجارة الفلسفة، كيف يكون على الجانب الأيمن من السوق، وكيفية الحصول على أعلى جودة الاجهزة. الفئة 2-فوركس استراتيجية تريند # 1: تعلم جميع قواعد بالتجارة مع تريند خطة الدفع صنف # 3 FOREX تراجع استراتيجية # 4 (ويشمل 1 إشارات السنة تجارة) تعلم تجارة أزواج العملات التي تنطوي على احتمال كبير لصاروخ العالي. تعلم كيفية يوم وتأرجح في تجارة الفوركس تعلم أفضل الأطر الزمنية للتداول مصممة لتجارة الزخم سريع ينقل طويل أو قصير. تعلم كل قواعد استراتيجية # 4 تعلم بالضبط أين مكان توقف على تعلم كيفية تعيين الهدف الربح قبل التقاط الوصول إلى التجارة مدرس والتاجر المخضرم ستيف بريمو مع أي أسئلة لديك وصول 12 شهر مجانا لستيف بريمو لأسبوعي تجارة الفوركس الدرس (فيديو) أردت فقط أن أقول كم أنا أقدر الطريقة ستيف بريمو يعلم. تفسيراته واضحة جدا وشاملة. أنا اشتريت # 5 استراتيجية ستيف مارس من عام 2011، وكان أفضل نجاح معها من أي استراتيجية فوركس أخرى لقد حاولت منذ عام 2003. لقد تداوله في الغالب من اليومي والرسم البياني الأسبوعي. أحب حقيقة أن ليس لدي الجلوس والتحديق في الرسوم البيانية على شاشة الكمبيوتر لفترات طويلة من الزمن. عندما أحصل على منزله من العمل 5:00 حتي 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، إلا أنه يأخذ لي بضع دقائق للذهاب من خلال الرسوم البيانية اليومية ومعرفة ما إذا كان هناك إعداد لفرصة التجارة. خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلا أنه يأخذ لي بضع دقائق لننظر من خلال الرسوم البيانية الأسبوعية ومعرفة ما إذا كان هناك برنامج الإعداد.

No comments:

Post a Comment