Monday 11 September 2017

A نظام الفوركس لل h4 الإطار الزمني !


A نظام الفوركس للH4 الإطار الزمني! 1 أبريل 2013 في هذا المنصب، وسوف يناقش بلدي النظام التجاري الشخصية التي يمكنني استخدامها ليتداول على الإطار الزمني H4. أنا المستغل بالإضافة إلى تاجر البديل. أنا استخدم تباين واسع على حد سواء لسلخ فروة الرأس وكذلك التداول البديل. وأنا عندما سلخ فروة الرأس، ويتداول على M15 زمني وعندما أكون التداول البديل يمكنني التداول على الإطار الزمني H4. لذلك أنا في الأساس تجارة الاختلافات. نظام بلدي هو نفسه بالنسبة لسلخ فروة الرأس وكذلك التداول البديل. في ما بعد في المستقبل، وسوف يناقش نظام سلخ فروة الرأس بلدي في التفاصيل أيضا. الاختلاف يتطور عند حركة السعر والمؤشر يتحرك في الاتجاه المعاكس. أفضل المؤشرات للعثور على الخلافات هي MACD، مؤشر ستوكاستيك و مؤشر القوة النسبية. يمكنني استخدام كل 3 منهم. دعونا نلقي نظرة على الصورة التالية! كما ترون لطيفة نمط الاختلاف الهبوطي وتتطور على MACD، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. التاريخ هو ال31 ديسمبر 2012. النمط الهبوطي الاختلاف يعني الثمن هو على وشك السقوط. بعد اكتشاف نمط الاختلاف، ولست بحاجة للتأكد من أن هذا هو إشارة صحيحة. I رسم خط اتجاه القصر وانتظر كسره كلما أريد لتأكيد نمط الاختلاف. الصورة ادناه يبين كيف يمكنني رسم خط الترند طفيفة. تم كسر خط الترند طفيفة على M30 في وقت أبكر بكثير بالمقارنة مع H4. إذا كنت قد استخدمت الإطار الزمني H4، فإن سعر الدخول كانت في 1.6305 في حين وقف الخسارة كان يمكن أن يكون في 1.6385. لذلك خطر لي أن كانت 80 نقطة إذا كنت قد دخلت باستخدام الإطار الزمني H4. مرة واحدة بقعة نمط الاختلاف على الإطار الزمني الطويل، والانتقال إلى إطار زمني أقل حتى أستطيع أن العثور على إدخال أفضل مع وقف الخسارة أقل. بعد اكتشاف نمط الاختلاف على الإطار الزمني H4، انتقلت إلى الإطار الزمني M30، ووجه خط الترند كما هو موضح في الصورة التالية. إلا أن مؤشر ستوكاستيك يظهر تباين هبوطي على M30 ولكن منذ H4 يظهر الاختلاف هبوطي على MACD، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، بل هو إشارة أقوى بكثير بالنسبة لنا. تم كسر خط الترند طفيفة على M30 في وقت أبكر بكثير بالمقارنة مع على الإطار الزمني H4. وصلت إلى تجارة قصيرة في 1.6335 باستخدام الرسم البياني M30. وكان وقف الخسارة بلدي في 1.6385. لذلك خطر لي هو 50 نقطة بدلا من 80 نقطة. وقد أتيحت لي الفرصة لتقليل المخاطر من خلال 30 نقطة. وهذا يوضح أهمية استخدام نهج الإطار الزمني متعددة. A التحرك على الإطار الزمني H4 بسهولة يجعل 100-300 نقطة. حتى بلدي مكافأة نسبة المخاطر هي 2: 1. أتوقع أن جعل لا يقل عن 100 نقطة. سأستمر في التجارة طالما ليس هناك اختلاف الصعودي على H4. وسوف تحقق في الرسم البياني 2-3 مرات يوميا ومعرفة ما إذا كان أي اختلاف صاعد يتشكل أم لا. على الاختلاف الصعودي 9TH يظهر على H4 زمني. الآن تضع ذلك في اعتبارها أن تغير اتجاهها دويسنت السوق فجأة. نلقي نظرة على الصورة التالية التي تبين diverence الصعودي على H4 وخط الترند طفيفة بأنني استخلاصها. حقق سعر أدنى مستوى في 1.5997. وعندما اكتشفت أنني الاختلاف الصعودي، وفتحت على الرسم البياني M30 ورسم خط الترند طفيفة كما هو مبين أدناه. لقد أغلقت تجارة قصيرة في 1.6010 وقدم ما مجموعه 325 نقطة في 10 يوما. مرة واحدة ورصدت الاختلاف على H4 زمني، انتقلت إلى الإطار الزمني M30 لإيجاد الاختلاف الصاعد أفضل تظهر entry. MACD وRSI بينما مؤشر ستوكاستيك لا يظهر ذلك. ولكن منذ ذلك الحين على H4 زمني، تظهر كل ثلاث الاختلاف الصاعد لدينا إشارة أقوى من ذلك بكثير. بعد إغلاق التجارة قصيرة، وعلى الفور فتحت التجارة طويلة في 1.6010. وكما ترون من الصورة أعلاه السوق صعد الى 1.6179 في 1 يوم. فصنع I 160 نقطة أخرى مع هذه التجارة طويلة. أنا قدمت ما مجموعه 485 نقطة في 12 يوما. في البداية، كان لدي مشكلة في العثور على دخول الصحيح عندما رصدت نمط الاختلاف. ولكن كما شرحت أعلاه، رسم خط اتجاه طفيفة حل هذه المشكلة بالنسبة لي لطيف. ميزة التداول في الإطار الزمني H4 هي أنك لا يحتاج لمراقبة الخرائط بكثير بالمقارنة مع سلخ فروة الرأس. إذا كنت سلخ فروة الرأس، عليك أن ترصد باستمرار المخططات. لذلك أود أن النصيحة التي يجب أن تبدأ من خلال التداول على الإطار الزمني H4. فمن بكثير أسهل بكثير بالمقارنة مع سلخ فروة الرأس. كما رأيتم، أنا فقط استخدام معيار مؤشرات التذبذب MACD، مؤشر ستوكاستيك و مؤشر القوة النسبية واستخدام خطوط الاتجاه كثيرا. هذا كل شيء أقوم به! أنا لا تحتاج إلى أي برنامج يتوهم أن تقول لي أين السوق يريد أن يذهب. يجب أن رأيتم أيضا المتوسطات المتحركة في لقطات أعلاه. مرة واحدة يطور الاتجاه، المتوسطات المتحركة تخبرك الكثير عن قوة الاتجاه. عندما المتوسطات المتحركة تثيران بعيدا، فهذا يعني أن الاتجاه يسير قوي وعندما حاولوا الاقتراب، فهذا يعني أن الاتجاه هو الحصول على الضعيف. الآن، هو دائما فكرة جيدة للتعلم من الآخرين. أفضل التجار هم الذين شاركوا في المنافسة التجارية وفاز ذلك. لا بد انك سمعت عن تحدي التداول مؤكدة النجاح. إذا لم يكن ثم يجب عليك قراءة قصة كيف كان طالب جامعي عمره 20 سنة من ولاية فيرمونت الولايات المتحدة الأمريكية قادرة على ضرب آلاف من التجار في واحدة من أكبر المنافسة التجارية على الانترنت الحية في العالم. نلقي نظرة على نظامه وسوف نظم الفائزين الآخرين في هذا الكبيرة المنافسة العملات الأجنبية عبر الإنترنت يعلمك الكثير. سوف يفاجأ لتجد معظمهم من التجار بدوام جزئي العاديين الذين تمكنوا من تطوير نظامهم من خلال قراءة المواد الحرة على الانترنت. آخر الخدمة الجيدة التي يمكن أن تساعدك كثيرا في حال كنت ترغب في إتقان كيفية التداول في الإطار الزمني H4 هو خدمة للمحترفين الفوركس مينتور تشغيل من قبل اثنين من تجار الفوركس المهنية دين سوندرز ومارك والتون. أكان لم تكن واضحة حول الاختلاف، ثم يجب عليك قراءة هذه ملفات PDF 2 التي تشرح في عمق الشمعدانات، المتوسطات المتحركة والاختلافات. الحصول على العملات الأجنبية بسيط نظام حر أن أكثر من الزوجي حسابي كل شهر مع 2-3 مجموعة وننسى الصفقات ويمكن أن تستخدم أيضا لالخيارات الثنائية تجارة الفوركس!

No comments:

Post a Comment