Thursday 28 September 2017

يمكن جورج سوروس - طرق تكرارها


يمكن أن طرق جورج سوروس تكرارها؟ تلقيت هذا التعليق على واحدة من مشاركاتي الأخيرة. حصلت على السؤال جورج سوروس لي التفكير في كيفية اهتمام الفلسفات المختلفة. كان سوروس مهنة لا يصدق، ولكن هل من الممكن تكرار الاستراتيجية العامة له؟ هنا هو تعليق الأساسي من قارئ: لقد منحتني مشاركاتك قدرا كبيرا من المعلومات. ما هو رأيكم في نظرية جورج سوروس "الفعل المنعكس؟ كنت أقرأ الهامش سيث Klarman للسلامة، وذكروا كم في النادر السعر مرة سوف يؤثر فعليا في قيمة الشركة الأساسية. هذا فعلا جعلني الخوف منذ ذلك الحين أن قيمة الاستثمار لا تعمل. كان واحدا من أمثلة له شركة في ضائقة مالية. إذا (السوق) يعتقد انها لا قيمة لها الشركة سوف يذهب معسرا لأنه لا يوجد أحد يريد أن يشتري السهم انهم يبيعون أو لا أحد يريد أن يعطي قرض للشركة. حتى لو كانت الشركة هي قيمة إذا كان السوق لم يتعرف عليه، والإدارة قد يستغرق تصور السوق على القلب وتفعل الإجراءات التي سوف يؤدي في نهاية الأمر نظرة السوق إلى واقع. سوروس يهمني منذ أحيانا السعر لا تؤثر على القيمة، ونظريته في الفعل المنعكس نوع من يرتبط مع قيمة الاستثمار. ما رأيك؟ وأضفت بعض الأفكار، ولكن هنا هو ردي أساسية: شكرا للكلمات لطيفة. وأنا أقدر لك القراءة ... بنيت سوروس سجل لا يصدق. لقد قرأت كتابه ولكن تجد أساليبه مجردة جدا تروق لي. سوروس هو الفيلسوف. لدي انطباع من قراءة أعماله أنه يرغب أكثر من أي شيء آخر ليكون اذكى رجل في الغرفة. أنا لا أسعى للاستخفاف به، وهذا هو مجرد رأيي حصلت عليها من قراءة كتاباته. أنا لا أعتقد أنه هو الرجل الذكي بشكل لا يصدق، وقال انه ربما يواجه صعوبة في شرح أفكاره للشخص كل يوم، وهذا ربما لماذا تأتي كتاباته من هذا القبيل بالنسبة لي. (اقرأ: ايم يست ذكية بما يكفي لمواكبة أفكاره!) الانعكاسية يذهب الى كومة جدا-هارد أنا شخصيا أفضل الأفكار أبسط من ذلك بكثير. الانعكاس هو وسيلة للتفكير في العالم. كان لديه بعض المزايا أعتقد ... ولكن من الصعب جدا لتكرار طريقة مثل سوروس ". انها ليست مستحيلة، ولكن من الصعب جدا. انها شكل من اشكال الفن. عادي قيمة الاستثمار الفانيليا لديه بعض الفن كذلك، لكنه أقل مجردة. انه من الاسهل بكثير لمعرفة مدى تيار من التدفقات النقدية يستحق، أو الأفضل من ذلك، ومعرفة مقدار الأصول تستحق أن الشركة لديها حاليا في ميزانيتها العمومية من محاولة لمعرفة آراء قيمة أن غالبية المشاركين في السوق تسير على وضع على فئة أصول معينة أو مجموعة من الأسهم. قيمة الاستثمار هو حول معرفة ما هو شيء يستحق ودفع الكثير أقل. طريقة سوروس هو أكثر تركيزا على معرفة ما يعتقده الآخرون، ومن ثم محاولة التنبؤ كيف سيكون رد فعل. تحدث كينز عن سوق يجري في مسابقة للجمال حيث تم تحديد الفائز وليس على الجمال وحده، ولكن من الذي يعتقد غالبية الناخبين كان أجمل (أو حتى المشتقة التالية بعد ذلك!) "إنها ليست حالة اختيار تلك [تواجه] أنه لأفضل حكم واحد، هي في الواقع أجمل، ولا حتى تلك التي استقر الرأى يعتقد حقا أجمل. لقد وصلنا إلى الدرجة الثالثة حيث نكرس الذكاءات جهدنا لاستباق ما يتوقعه الرأي المتوسط ​​متوسط ​​الرأي أن يكون. وهناك بعض، على ما أعتقد، الذين يمارسون درجة الرابعة والخامسة وأعلى. "جون ماينارد كينز، النظرية العامة للتوظيف والفائدة والنقود، 1936 قد يكون هذا صحيحا في المدى القصير، لكن على المدى الطويل، فإن السوق ليست آلة التصويت، انها آلة وزنها. (غراهام هو الأسهل بالنسبة لي لفهم من كينز وسوروس). ومع عدم وجود الرافعة المالية، والرأي الأسواق المسائل التي لا تعليقاتك حول الشركات مبالين طريقة تفكير الناس عنها لها ما يبررها عندما يتعلق الأمر إلى المؤسسات ذات النفوذ مثل المالية أو شركات أخرى مع الكثير من المخاطر الميزانية العمومية. هذه الشركات قد تفلس إذا كان هناك شوط هائلة على النظام (مثل 2008 أو أسوأ)، ولكن هذه الأحداث نادرة وسيلة للدفاع ضد منهم هو لتجنب تحمل مخاطر النفوذ. الشركات دون الدين (أو كميات قليلة من الديون) لا داعي للقلق حول كيف يفكر سوق عنهم. لذلك أنا أحترم نتائج سوروس "، وبالتأكيد أنها صعبة للفوز ... ولكن حتى أكثر صرامة لتكرار. شراء أسهم رخيصة في تقليد شلوس أو غراهام هو أسهل بكثير للمستثمر مثلي لتكرار. لدي الانضباط والعقلية العاطفية للقيام بذلك، وأنها لا تحتاج إلى عبقرية للقيام بذلك. وعادة ما أسأل نفسي هذه الأسئلة عند النظر في فكرة جديدة: لا أفهم كيف أن العمل يجعل من المال؟ غير أنها رخيصة؟ ما هي المطلعين تفعل؟ أي محفزات؟ ما هي المخاطر؟ ما هو الاتجاه الصعودي؟ أحاول أن أجد من السهل أن نفهم الأوضاع أين يمكنني شراء الأصول أو الأرباح رخيصة. تفعل ذلك مرارا وتكرارا على مر الزمن يميل للعمل بشكل جيد جدا. شكرا مرة أخرى لأفكارك. دائما متعة للنظر في أفكار مختلفة. شكرا للقراءة…

No comments:

Post a Comment